القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل سيارة في العالم - أكثر 10 سيارات جمالا بالعالم في 2019


اجمل سيارة في العالم - أكثر 10 سيارات جمالا بالعالم في 2019


لاشك ان هناك العديد من العرب في انحاء العالم  تهتم بعالم السيارات لا من ناحية الجودة والديكورات والسرعة والقوة . كما نعلم ان السيارات الحديثة مثلها مثل الهواتف الذكية ، كنا نرغب في شراء الهاتف فقط للتواصل عبر المكالمات واخذ موعد دون الالتفات الى الشكل والاستمتاع ، وهكذا السيارات كانت تستعمل فقط لقضاء الحاجة وايصال صاحبها الى المكان المطلوب لا غير ، ولكن تطور الزمن واصبحنا نبحث عن اجمل سيارات في العالم لا من ناحية الديكورات والصالون والالوان والاشكال واصبحنا نبحث عن سيارات تحتوي على مبرد و الـ GPS ومحرك قوي وعجلات فاخرة واضاءات متنوعة من اجل ان تكون احلى سيارات لديك في العالم ... .

لهذا اليوم في موقع عالم السيارات Car-New سوف نقدم لكم افضل السيارات من ناحية الجمالية لسنة 2019 . وطبعا لا نشك ان هناك سيارات افضل من ذلك الا اننا جمعنا لكم النتائج التي تم اختيارها من طرف عدد كبير من الجماهير ومحبي سيارات الحديثة ، وكما ذكرنا لكم سوف نذكر لكم Best 10 Cars والتي تم اختيارها كأفضل واجمل سيارات .

◀️ مرسيدس بنز اي كلاس Mercedes-Benz E-Class :



لا شك ان سيارات مرسيدس هي من بين افضل السيارات في العالم ولديها تاريخ كبير جدا في المانيا كما انها اول سيارة تعمل بالبنزين من طرف المهندس كارل بنز الالماني والذي تم دعمه من طرف زوجته بيرتا بنز . 
تمكنت سيارة مرسديس بنز اي كلاس Mercedes-Benz E-Class الالمانية ان تحقق نجاح في الفوز بافضل سيارات من فئة الرفاهية والجمالية ، ولا نقول انها فقط الافضل من ناحية الجمال ، بل سيارة مرسيدس بصفة خاصة تتمتع بالقوة والصلابة المحرك . 


◀️ جاكوار إف بيس إس يو في Jaguar F-Pace SUV :


سيارة جاكوار وما ادراك ما هذه السيارة الفخمة القوية. سيارة جاكوار تم تأسيسها في عام 1922 ومقرها الرئيسي هو كوفنتري Coventry مدينة تقع في غرب إنجلترا على بعد نحو 160 كم . وتحمل معها سيارة جاكوار علامة العهد الملكية مقبل الملكة اليزابيث الثانية والأمير تشارلز ،كما ان اول سيارة تم تصميمها سنة 1922 كان بعنوان ( جاكوار اس اس ) ، كما ان تاريخ هذه السيارة مليئ ببيع وشراء الشركة من مكان الى اخر والقصة طويلة ولا يسعنا التحدث عنها الان .
المهم سيارة Jaguar F-Pace SUV اصبحت من بين اجمل سيارة في العالم من فئة التصميم .


◀️ فورد جي تي 40 Ford GT40 :


سيارة الفورد ، نعم عندما تسمع هذا الاسم تعرف ان سيارة لها علاقة بالرياضة ،هذه السيارة من تصميم شركة ford والتي تم تصميمها بطريقة جد رائعة لا من ناحية الجودة والقوة وايضا الجمالية ، السيارة تزن ( 1.520 كغ ) وارتفاعها ( 1.130 مم ) وعرضها ( 1.950 مم ) . 
كما تلاحظون السيارة جميلة جدا ولهذا تم تصنيفها من بين اجمل سيارة في العالم ، بل هذه السيارة في نظري المرتبة الثانية من بين 10 سيارات في هذا الموضوع .
سيارة  Ford GT40 هي من بين افضل فئة سيارات الرياضية ومن اغلى واجمل السيارات حتى الان ،كما انها من صنع امريكا . سيارة فورد جي تي اربعين تحتوي على اقوى محرك والذي يمتلك ثانية اسطوانات على شكل V ، كما تتميز بنظام الإيكوبوست والتربو المزدوج مع سعة 3.5 لتر بقوة 656 حصان .

◀️ فيراري بورتوفينو Ferrari Portofino :




شركة فيراري تم تأسيسها سنة 1947 ومقرها الرئيسي في ايطاليا ، وتتخصص في  صناعة مركبات الرياضية ، وكانت اكثر شهرة في تاريخ السيارات على يد الايطاليين . وكان اسمها سكوديريا فيراري نسبة الى مسؤول عن سباقات السيارات في شركة ألفا روميو أنذاك .
سيارة فيراري بورتوفينو Ferrari Portofino هي من بين أجمل سيارات في العالم  بل من اسرع السيارات ، ولهذا نجد ان علامة فيراري غالبا ما تهتم بسيارات الرياضية ، وتم تصنيفها من بين  أكثر 10 سيارات جمالا بالعالم في فئة الترفيه والجمالية والسرعة ، كما ان وزنها 1.5 طن ، ووتفر على محرك قوته 591 حصان ، 8 سلندر .


◀️ لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي Lamborghini Huracan Performante :




في الحقيقة سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي هي اسرع سيارة في ايطاليا يعني تفوق سرعتها سرعة سيارة فيراري . وايضا تم تصنيفها من بين احلى سيارات في العالم ، تتميز سيارة لامبورجيني بالمحرك الوسطي 10V بسعة 5.2 لتر وبقوة 630 حصان . 
أما بنسبة لشركة لامبورجيني تم تأسيسها عام 1963 ميلادية ومقرها الرئيسي ايطاليا .

◀️ فولفو اس 90 Volvo S90 :




شركة فولفو هي شركة قديمة جدا ومعرفة لدى العديد من العرب ، وهذه الشركة تقوم بصناعة السيارات الثقيلة والتي تم تأسيسها سنة 1927 ميلادية ، وهي اول سيارة بالعالم توفر الامان للناس عبر اضافة حزام السلامة . 
سيارة فولفو اس 90 سيارة فخمة وقوية ولديها تصميم هندسي رائع ومتوازي في الخطوط ، كما انها تحتوي على جنوط 18 بوصة وشاشة عرضها 8 بوصة والعديد من المميزات التي سوف نتحدث عنها عندما نصل الى قسم انواع السيارات وتاريخها .
سيارة Volvo S90 السويدية تتميز بالعديد من الجملية سواء خارج السيارة او من داخلها وتم تصنيفها ايضا من بين 10 أجمل سيارات في العالم 

◀️ رنج روفر فيلار Range Rover Velar 2018 :




كلما اشاهد هذه السيارة اتمنى لو امتلكها في الحقيقة ، هذه السيارة اجدها رقم واحد من بين اجمل سيارات لعام 2019 ، وهذا النوع من السيارات ولو له شكل انيق ورائع الا انه من نوع سيارات الرياضية ، كما ان رنج روفر فيلار يحبها المشارق وخاصة السعوديين  ،وشركة رنج او رينج روفر تم تاسيسها سنة 1970 ميلادية من انتاج الصانع البريطاني لاند روفر .
كما ان سيارة Range Rover Velar 2018 تمكنت من الفوز بجائزة افضل تصميم السيارة لعام 2018 .
- لديها تصميم هندسي خرافي ومتكامل .
- تتوفر على محرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة اثنين لتر  مع شحن توربيني بقوة 296 حصان .
- ايضا محرك سداسي الإسطوانات سعة 3 لتر مع سوبر تشارج بقوة 380 حصان .
- محرك 4 سلندر سعة 2 لتر مع شاحن توربيني قوته 246 حصان . 
- محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع سوبرتشارج  بقوة 375 حصانا .
- محرك ديزل رباعي الإسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن توربيني بقوة 237 حصان .

◀️ ألفا روميو جوليا Alfa Romeo Giulia :




عندما كنت اكتب عن تاريخ السيارات بدأت التدوين في شركة الفا روميو ، وعندما كنت أدون وجدت ان تاريخ الفا روميو عاش الحرب العالمية وايضا عاش الافلاس المادي ، في الحقيقة قصة تأسيس شركة روميو وايضا شركة NBM التي عاش الحرب العالمية تستحق ان تقرأها لانها تزيد في الحماس للعمل وعدم الاستسلام . تم تأسيس شركة سنة 1910 ومقرها الرئيسي ايطاليا .
سيارة الفا روميو جوليا تم تصنيفها من بين 10 اجمل سيارات في العالم ، وتعرف Alfa Romeo Giulia بسرعتها ، والبساطة في التصميم ، والجودة الفاخر بخصوص القطع الداخلية الميكانيكية للسيارة .

◀️ ماكلارين 720 اس Mclaren 720s :




في الحقيقة لكل شخص له ذوقه الخاص حول جمالية السيارة ، العديد ينتقدون سيارة ماكلارين 720 اس من ناحية الجمالية ، الا ان هذه السيارة الفائقة تصدرت من بين 10 اجمل سيارات في العالم .
مميزات هذه السيارة ان وزنها اقل من سيارة النسخة القديم بــ 18 كيلو كرام تقريبا ، كما ان سيارة Mclaren 720s تعتمد على محرك 8 سلندر بسعة 4 لترات ، وشاحن توربيني قوته 710 حصان .

◀️ بورش باناميرا Porsche Panamera :




هذه السيارة الفخمة ظهرت عام 2009 بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات ، وسيارة  بورش باناميرا مقرها الرئيسي في بلد المانيا ، كما انها من بين السيارات التي صممت برباعية الدفع ، ووزنها 4.123 رطل مايوازي 1.870 كلغ ، طولها 4.970 مم ورتفاعها 1.418 مم وعرضها 1.931 . كما انها من بين 10 اجمل سيارات في العالم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق